كبريتات الأمونيوم

كانت كبريتات الأمونيوم [(NH4) 2 SO4] واحدة من الأسمدة النيتروجينية (N) الأولى والأكثر استخدامًا لإنتاج المحاصيل. إنه الآن أقل شيوعًا ولكنه ذو قيمة خاصة عندما يكون كل من N والكبريت (S) مطلوبين. توفر قابليته العالية للذوبان تنوعًا في عدد من التطبيقات الزراعية.

وصف المنتج

إنتاج

تم إنتاج كبريتات الأمونيوم (التي يشار إليها أحيانًا باسم AS أو AMS) لأكثر من 150 عامًا. في البداية ، تم تصنيعه من الأمونيا التي تم إطلاقها أثناء تصنيع غاز الفحم (المستخدم لإضاءة المدن) أو من فحم الكوك المستخدم في إنتاج الصلب. اليوم ، يصنعه المصنعون عن طريق تفاعل حامض الكبريتيك مع الأمونيا الساخنة. للحصول على الحجم البلوري الأنسب للتطبيق ، يتحكمون في ظروف التفاعل عن طريق غربلة وتجفيف الجسيمات حتى الوصول إلى الحجم المطلوب. بعض المواد مطلية بمكيف لتقليل الغبار والتكتل.


تلبي المنتجات الثانوية من مختلف الصناعات معظم الطلب الحالي على كبريتات الأمونيوم. على سبيل المثال ، تنتج عملية تصنيع النايلون كبريتات الأمونيوم كمنتج مشترك. في حالة أخرى ، يتم عادةً تحويل بعض المنتجات الثانوية التي تحتوي على الأمونيا أو حمض الكبريتيك المستهلك إلى كبريتات الأمونيوم لاستخدامها في الزراعة.


على الرغم من أن اللون يمكن أن يتراوح من الأبيض إلى البيج ، إلا أن كبريتات الأمونيوم تُباع باستمرار على أنها بلورة عالية الذوبان ذات خصائص تخزين ممتازة. كما هو موضح سابقًا ، يمكن أن يختلف حجم الجسيمات أيضًا اعتمادًا على الغرض المقصود.


الاستخدام الزراعي

يطبق المزارعون كبريتات الأمونيوم في المقام الأول حيث يحتاجون إلى مكمل N و S لتلبية الاحتياجات الغذائية للنباتات النامية. نظرًا لأن كبريتات الأمونيوم تحتوي على 20.5 في المائة فقط من النيتروجين ، فإن مصادر الأسمدة الأخرى الأكثر تركيزًا واقتصادية للتعامل معها والنقل غالبًا ما تكون خيارًا أفضل للحقول التي تعاني من نقص النيتروجين. ومع ذلك ، فإنه يوفر مصدرًا ممتازًا لـ S ، والذي يدعم أو يقود العديد من وظائف النبات الأساسية ، بما في ذلك تخليق البروتين.


نظرًا لوجود جزء N في شكل الأمونيوم من كبريتات الأمونيوم ، فإن مزارعي الأرز كثيرًا ما يطبقونه في التربة المغمورة ، نظرًا لأن الأسمدة القائمة على النترات تعتبر خيارًا سيئًا بسبب فقدان النتروجين.


غالبًا ما يتم إضافة محلول يحتوي على كبريتات الأمونيوم المذابة إلى بخاخات مبيدات الأعشاب بعد ظهورها لتحسين فعاليتها في مكافحة الحشائش. تعمل هذه الممارسة لزيادة فعالية مبيدات الأعشاب مع كبريتات الأمونيوم بشكل جيد عندما تحتوي إمدادات المياه على تركيزات كبيرة من الكالسيوم (Ca) أو المغنيسيوم (Mg) أو الصوديوم (Na). غالبًا ما تعمل درجة نقاء عالية من كبريتات الأمونيوم بشكل أفضل لهذا الغرض لتجنب انسداد فوهات الرش.


تخصيص

اسمالأمونيوم كابرولاكتام الصف
وزن500 جرام
بنداساسينتيجة
محتوى النيتروجين21٪ كحد أدنى21.12٪
محتوى كبريتي24٪ كحد أدنى24.13٪
رطوبة0.2٪ كحد أقصى0.18٪
الحموضة الحرة (H2SO4)0.03 كحد أقصى0.02٪
محتوى Fe0.007 كحد أقصى0.01٪
غير قابل للذوبان في الماء0.01٪ كحد أقصى0.01٪
الحجم الحبيبي0-4.5 ملم


【تطبيق】

اقتراحات الاستخدام:

الاستخدام العام: رش 4 إلى 7 كجم لكل فدان كتطبيق ورقي لتكملة العناصر الغذائية المتوفرة من الأسمدة المطبقة على التربة


الاستخدام الجوي: يمكن خلطه بمعدل 120 كجم / م 3 من الماء لكل فدان.

بخاخ الظهر: 1/3 TBSP لكل لتر.


الخلط: يضاف إلى خزان الخلط أو الرش عندما يكون نصف ممتلئ ثم يستمر في الملء.


تحذير: لا تنطبق على النباتات المجهدة بالجفاف أو أثناء ظروف الإضاءة العالية والحارة أو عندما تذبل النباتات. لا تستخدمه مع البخاخات القلوية العالية أو الزيوت الخاملة أو مركبات الدينترو أو خليط الجير والكبريت.


【إمكانية الاختلاط مع المنتجات الأخرى】

يمكن مزجها مع معظم أنواع الأسمدة ومبيدات الفطريات ، باستثناء الزيوت أو أي منتجات تحتوي على الكالسيوم أو التي تحتوي على نسبة عالية من القلوية.


【تخزين】

يجب تخزينه بعيدًا عن ضوء الشمس المباشر ويفضل في مكان جاف وبارد تحت الصقيع - في حالة مجانية

86 153 7363 5021 hebzhaoyh james@syfert.net 546332941 15373635021

15373635021

Ammonium Sulphate

Ammonium sulfate [(NH4)2 SO4] was one of the first and most widely used nitrogen (N) fertilizers for crop production. It’s now less common but especially valuable where both N and sulfur (S) are required. Its high solubility provides versatility for a number of agricultural applications.

Product Description

Production

Ammonium sulfate (sometimes abbreviated as AS or AMS) has been produced for more than 150 years. Initially, it was made from ammonia released during manufacturing coal gas
 (used to illuminate cities) or from coal coke used to produce steel. Today, manufacturers make it by reacting sulfuric acid with heated ammonia. To get the crystal size best suited for the application, they control the reaction conditions by screening and drying the particles until achieving the desired size. Some materials are coated with a conditioner to reduce dust and caking.


Byproducts from various industries meet most of the current demand for ammonium sulfate. For example, the nylon manufacturing process produces ammonium sulfate as a co-product. In another, certain byproducts that contain ammonia or spent sulfuric acid are commonly converted to ammonium sulfate for use in agriculture.


Although the color can range from white to beige, ammonium sulfate is consistently sold as a highly soluble crystal with excellent storage properties. As described earlier, particle size can also vary depending on the intended purpose.


Agricultural use

Growers apply ammonium sulfate primarily where they need supplemental N and S to meet the nutritional requirement of growing plants. Since ammonium sulfate contains only 20.5 percent N, other fertilizer sources more concentrated and economical to handle and transport often make a better choice for N-deficient fields. However, it provides an excellent source of S, which supports or drives numerous essential plant functions, including protein synthesis.


Because the N fraction is present in the ammonium form of ammonium sulfate, rice farmers frequently apply it to flooded soils, since nitrate-based fertilizers are a poor choice due to denitrification losses.


A solution containing dissolved ammonium sulfate is often added to post-emergence herbicide sprays to improve their effectiveness at weed control. This practice of increasing herbicide efficacy with ammonium sulfate works particularly well when the water supply contains significant concentrations of calcium (Ca), magnesium (Mg) or sodium (Na). A high-purity grade of ammonium sulfate often works best for this purpose to avoid plugging spray nozzles.


Specification

NameAmmonium Sulphate Caprolactam grade
Weight500gram
ITEMSTANDARDRESULT
Nitrogen Content21% Min21.12%
Sulphur Content24% Min24.13%
Moisture0.2% Max0.18%
Free acidity (H2SO4)0.03 Max0.02%
Fe Content0.007 Max0.01%
Insoluble in water0.01% Max0.01%
Granular Size0-4.5mm


【APPLICATION】

USE SUGGESTIONS:

General Use: Spray 4 to 7 kg per acre as a foliar application to supplement nutrients available from fertilizers applied to soil.


Aerial Application: Can be mixed at rate of 120kg/m3 of water per acre.

Backpack Sprayer: 1/3 TBSP per liter.


Mixing: Add to mix or spray tank when it is about half full then continue to fill.


Caution: Do not apply to drought stressed plants or during hot, high light conditions or when plants are wilting. Do not use with highly alkaline sprays, dormant oils, dinitro compounds, or lime-sulfur mixtures.


【POSSIBILITY OF MIXING WITH OTHER PRODUCTS】

IT CAN BE MIXED WITH MOST KIND OF FERTILIZERES AND MOST BESTICIDES AND FUNGICIDES EXCEPT OILS OR ANY PRODUCTS CONTAINING CALCIUM OR WHICH ARE HIGH IN ALKALINE.


【STORAGE】

IT SHOULD BE STORED OUT OF DIRECT SUNLIGHT AND PREFERABLY IN A DRY AND COOL PLACE UNDER FROST – FREE CONDITION

86 153 7363 5021 hebzhaoyh james@syfert.net 546332941 15373635021

15373635021